قصة الارنب الذكي - قصص الاطفال

تحميل قصة الارنب الذكي - قصص الاطفال

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة قصص الاطفال " Stories for kids " اليوم بحول الله وحفظه سوف نقدم لكم قصة من اروع القصص Stories القصيرة باللغة العربية ، القصة تتحدث عن الارنب والذئب الذي يعاني من تصرفات الارنب ، الأرنب حيوان يحب ان ياكل في مزرعة الذئب وهذا يسبب له خسائر كبيرة ، ولكن الذئب له حيلة والارنب حيلة اخرى.

القصة التي نتحدث عنها فهي قصص باللغة العربية والتي سوف تحكي لنا قصة بين الذئب والارنب الذكي ، الذئب يعاني من الارنب لانه ياكل الخضر من المزرعة ، وطبعا الذئب لن يبقى مكتوف الايدي بل فكر في فكرة ماكرة وخطيرة للامساك بالارنب، وهل فعلا سوف يمسك بالارنب ؟ وكيف سوف ينجو الارنب من الذب ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في القصة .

القصة بعنوان : الارنب الذكي 
مشاهدة القصة : اون لاين
عدد الصفحات : 23/1
المؤلف : كامل كيلاني
مصدر القصة : hindawi
حقوق الكتاب : هنداوي
يمنع نسخ أو إستعمال اي جزء من هذا الكتاب باية وسيلة وتصويرية أو الكترونية أو ميكانيكية
البريد الالكتروني :hindawi@hindawi.org
بعض الصور في القصة



$(function () { $("#condaianllkhir").click(function () { var seconds = 13; $("#CountDown").show(); $("#condaianllkhir").hide(); $("#DrRO").html(seconds); setInterval(function () { seconds--; $("#DrRO").html(seconds); if (seconds == 0) { $("#CountDown").hide(); window.location = "https://drive.google.com/open?id=1ZbspjaXpZ1rCABN8JhVmA73QNgbN0qRL"; } }, 1000); }); });



الابتساماتالأبتسامات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *